تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

اليوم انطلاق فعالية “Street Nights” في جميرا بيتش ريزيدنس دبي

StreetNights-JBR
وقعت “دبي للعقارات” الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والمعروفة بتطوير وإدارة الوجهات الشهيرة في مختلف أنحاء الإمارة، اتفاقية شراكة حصرية مع منظمي فعالية “Street Nights”. ويعد هذا الحدث أول مهرجان يحتفي بثقافة الشارع ينظمه مجتمع دبي ليعكس مفهوماً فريداً من نوعه يجمع بين الفن غير التقليدي، والعروض الموسيقية الحية والوجبات السريعة اللذيذة التي تسهم في الترفيه عن زوار جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة التي طورتها وتديرها “دبي للعقارات”.

وتقود دبي للعقارات الساحة الفنية غير التقليدية في المنطقة، وقد كرست شهر نوفمبر لتحويل جميرا بيتش ريزيدنس إلى موقع يخدم هذا الهدف. وتأتي شراكتها مع “Street Nights” تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتحويل دبي إلى معرض مفتوح. وستختتم الشركة الشهر الجاري بتنظيم نسخة أخرى من مهرجان “Street Nights” في جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك بين يومي 19 و28 نوفمبر، في المجمع السكني “رمال”.

وخلال هذا الحدث الذي سيمتد لعشرة أيام، ستقوم مواهب محلية بإبداع رسومات حية، وعروض تستخدم خلالها الفُرَش الهوائية، وسيقدم موسيقيو الشارع، والـ”دي جي” أحدث المقطوعات الموسيقية، كما ستتوفر مفاهيم غذائية إبداعية في شارع جميرا بيتش ريزيدنس. وتسعى “Street Nights” إلى أن تكون في طليعة المشاريع التي تسلط الضوء على ثقافة الشارع في المنطقة، من خلال الفنون، والوجبات السريعة، والرياضة، والأزياء والعروض الراقصة.

وحصلت فعالية “Street Nights” الفريدة من نوعها هذا العام على جائزة “أفضل حدث فني وثقافي” خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للفعاليات. وتعد فكرتها النموذج الفني الأحدث والأسرع نمواً، وتعرف عالمياً كأداة بناء تحويلية للمدن الحديثة.

وقال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجاريّة في دبي للعقارات: “تقدم دبي للعقارات تجارب ترفيهية وثقافية عالمية لسكان وزوار دبي، ما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية وترفيهية عالمية رائدة. وفي حين نقود الساحة الفنية غير التقليدية في المنطقة، تتشرف “دبي للعقارات” بالدخول في شراكة مع “Street Nights”، الحدث الإبداعي الذي أثبت نجاحه وشعبيته طوال السنوات الماضية، وتقديم واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة، جميرا بيتش ريزيدنس ، لتكون موقعاً لهذا الحدث خلال العامين المقبلين”.

ومن جهته، قال الكسندر تيودوريسكو، مؤسس فعالية “Street Nights”: “نفتخر يشراكتنا مع “دبي للعقارات” لإقامة فعالية “Street Night” في جميرا بيتش ريزيدنس التي تعد موقع جذب رئيسي لسكان وزوار دبي. تسلّط هذه الفعالية الضوء على مفهوم فنون الشارع في من خلال الفنون، والوجبات السريعة، والرياضة، والأزياء والعروض الراقصة ونحن نشجّع الجميع على المشاركة. نفخر بالدعم الذي قدمته لنا ادارة “دبي للعقارات” وبثقتهم برؤية هذا المهرجان الذي مكننا من خلق مجتمع فريد ومخصّص لدعم فنون الشارع في اللإمارة. ”

وهذا العام، تعمل “دبي للعقارات” ومجموعة “Street Nights” على التحضير مهرجان خاص بالفنون المصنوعة خلال الفعالية في فندق سوفيتل، يهدف إلى تشجيع والترويج لجميع الفنانين المشاركين، ودعم المشهد الفني في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. يتمتع المعرض أيضاً بنهج خيري، وتدعمه مجموعة دبي للعقارات (DPG) حيث ستُقدَّم الأموال التي تم جمعها إلى مؤسسة الجليلة، وهي جمعية خيرية مقرها دبي تكرس جهودها لتغيير حياة الناس من خلال التعليم الطبي والأبحاث.

اضف رد