تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

“ذا بييتش” يعرض أفلام مهرجان دبي السينمائي الدولي في الهواء الطلق للعام الثاني على التوالي

Open-Air-Screenings-at-THE-BEACH-for-DIFF

في إطار مهرجان دبي السينمائي، يستضيف “ذا بييتش” في 11 ديسمبر حفلاً فنياً حياً لنجم الغناء الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب “أراب أيدول” في العام 2013 وذلك في الساعة 9:30 مساءً بعد عرض الفيلم السينمائي المقتبس عن قصة حياة عساف. كما يقوم موسيقيون من فرقة “أغنية لاهور” بأداء حفل فني حي قبل عرض فيلم عنهم في 14 ديسمبر عند الساعة 8:30 مساءً.

وستتم استضافة العروض المجانية على رمال الشاطئ مقابل مطعم Fratelli La Bufala قرب المنطقة العشبية الشمالية في “ذا بييتش” إذا للمرة الثانية على التوالي مع مهرجان دبي السينمائي الدولي لاستضافة عروض أفلام عامة قبالة شاطئ البحر على أرائك اسفنجية مريحة تستوعب حتى 500 زائر في كل أمسية.

تعتبر ريل سينما في “ذا بييتش” النقطة الأنسب للتوقف بسيارة الأجرة نظراً إلى قربها من عروض الأفلام، إذ لا تبعد سوى 300 متر مشياً من موقع العروض.

عبر ترام دبي: تقع محطة جميرا بييتش ريزدنس 2 على بُعد ثلاث دقائق مشياً من موقع العروض. كما يرتبط الترام بمحطة مترو أبراج بحيرات جميرا ومحطة مترو مرسى دبي. وينبغي الانتظار حتى 20 دقيقة بين كل ترام.

مترو دبي: تقع محطة أبراج بحيرات جميرا على بُعد 1.5 كيلومتر من “ذا بييتش”، أي حوالى 25 دقيقة مشياً. وهي محطة المترو الأقرب إلى الموقع.

للزوار الذين يقودون سياراتهم إلى الموقع: يحتوي القسمان الأزرق والأخضر على مواقع مخصصة لركن السيارات تحت الأرض، وهي الأقرب إلى موقع عروض الأفلام ويمكن الوصول إليها بسهولة عبر مصاعد في كلا القسمين. تبلغ قيمة ركن السيارات 20 درهماً في الساعة، ويمكن للعملاء الذين ينفقون 75 درهماً أو أكثر لدى أي من المتاجر المشاركة في “ذا بييتش” ركن سياراتهم لمدة تصل إلى ثلاث ساعات. كما تبلغ قيمة خدمة ركن السيارات (Valet Parking) 50 درهماً في الساعة، وتتوفر خدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات مقابل 500 درهم في اليوم.

جدول الأفلام المزمع عرضها:
التاريخ الزمان الفيلم
الأربعاء، 9 ديسمبر
6:00 مساءً بث حي ومباشر لحفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي
7:00 مساءً فيلم “كلاسيكو” من إخراج هالكوت مصطفى

قصة مغامرة مدهشة تقود آلان برفقة شقيقه شيروان في رحلة محفوفة بالمخاطر من كردستان العراق إلى إسبانيا للقاء كريستانو رونالدو.
الخميس، 10 ديسمبر 7:00 مساءً فيلم “سافا قلب المحارب” من إخراج ماكس فاديف

يتبع الفيلم مغامرات الفتى الشجاع «سافا» ابن العاشرة، الذي يحاول إنقاذ أبناء قريته من الضباع الشريرة، ويجد نفسه في عالم سحري، ويطلب عون ساحر بمساعدة غرباء منهم الذئب الأبيض «إنجي».

الجمعة، 11 ديسمبر
7:30 مساءً فيلم “يا طير الطاير” من إخراج هاني أبو أسعد

تستضيف الأمسية النجم الفلسطيني محمد عساف الذي سيؤدي بعضاً من أشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره. وبعدها سيتم عرض فيلم “يا طير الطاير”، وهو أكبر فيلم حتى الآن يخرجه المخرج هاني أبو أسعد الحاصل على ترشيح لجائزة الأوسكار. ويروي الفيلم قصة محمد عساف الذي فاز بلقب “أراب آيدول”، ويتضمن أداء ممتازاً لممثلين أطفال يروون القصة بأسلوب شيق وممتع.

9:30 مساءً حفل غنائي للنجم الفلسطيني محمد عساف

السبت، 12 ديسمبر 2015

7:30 مساءً فيلم “الفك المفترس” من إخراج المخرج العالمي ستيفن سبيلبيرغ وتمثيل ريتشارد درايفوس

في الذكرى الأربعين لفيلم الرعب الكلاسيكي الذي أبدعه ستيفن سبيلبرغ، سينال المشاهدون حظهم من الرعب والإثارة. ويعتبر الفيلم أحد أول الأفلام الضخمة التي حققت مبيعات قياسية في هوليوود، وما زال واحداً من أمتع أفلام التشويق والمغامرات في تاريخ السينما.

الأحد، 13 ديسمبر 2015
7:00 مساءً فيلم “سيدة الفان” من إخراج نيكولاس هيتنر

تأخذ ماغي سميث في هذا الفيلم الظريف دور امرأة مشردة عسرة المزاج يلتقيها لأول مرة بينيت عندما ينتقل إلى كامدن- لندن مطلع السبعينات. وتنشأ بينهما علاقة صداقة غريبة من نوعها، حتى أنه يسمح لها في نهاية المطاف أن تنقل مركبتها العتيقة مؤقتاً إلى فناء منزله، حيث تبقى وصاحبتها 15 عاماً.

الإثنين، 14 ديسمبر 2015
7:00 مساءً فيلم “أغنية لاهور” مع عرض حي من أعضاء الفرقة الموسيقية للفيلم

يروي الفيلم الوثائقي للمخرج أندي شوكن وشارمين عبيد-شينوي الحاصل على ترشيح لجائزة الأوسكار رحلة شيقة لفرقة موسيقية تسعى إلى الحفاظ على التراث الموسيقي ويخاطر أفرادها بحياتهم لكي يستمتع الجمهور من كافة أنحاء العالم بموسيقاهم.

8:30 مساءً حفل فني حي للفرقة الموسيقية في الفيلم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
7:00 مساءً فيلم ” يلا! أندرغراوند” من إخراج فريد إسلام

يتبع الفيلم قصة بعض من أبرز الموسيقيين الذين يعملون في العالم العربي وهم يعرضون أعمالهم الموسيقية ويتحدثون عن مخاوفهم وأحلامهم في ظل الأحداث والتغيرات الاجتماعية الهائلة الحاصلة في المنطقة. فيلم “يلا! أندرغرواند” يذكرنا بأهمية التعبير الفني وأثره القوي.

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015
7:00 مساءً فيلم “كل الطرق تؤدي إلى روما” – العرض الأول في العالم من إخراج المخرجة إيلا ليمهاغن الحاصلة على عدة جوائز

تلعب بطولة الفيلم الممثلة سارة جيسيكا باركر بدور ماغي. ويتبع الفيلم حياة ماغي التي تبذل جهوداً كبيرة لتعيد الصلات بابنتها سمر، فينتهي بهما المطاف في إيطاليا.

ويعد “ذا بييتش” من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، حيث يوفر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل في تناغم قل مثيله. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم “ذا بييتش” مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى “السوق” الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات “Sea Breeze” و”Splash Pad”، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل “ذا بييتش” إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.

اضف رد