تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

منتجع ماكاو يحتضن مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما 2013

iifa
أعلن مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما (iifa)، والذي ينظم من قبل ويزكرافت الدولية للترفيه عن إقامة دورته الرابعة عشرة في منتجع ماكاو بالصين في الفترة ما بين الـ4-6 من يوليو القادم. يذكر أن مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما أقيم على شواطىء العديد من دول العالم خلال الـ13 عاماً الماضية ومنها على سبيل المثال المملكة المتحدة، ودبي، وجنوب آسيا، جنوب أفريقيا، وسيرلانكا، وأمريكا الشمالية.
يشار إلى أن الحدث الكبير الذي ينتظره الملايين حول العالم، سيجعل من المنتجع الصيني وجهة يتطلع إليها الكثيرين لمتابعة فعاليات هذه الأحتفالية العالمية والتي تحظى بتغطية واسعة من العديد من وسائل الإعلام، وذلك على مدار 3 أيام متتالية.
وفي تصريح لـ سبّاس جوزيف المدير التنفيذي للفعالية، وويزكرافت الشركة المنظمة، قال فيه: ” لقد سعينا بشكل كبير لإقامة مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما في منتجع ماكاو، وذلك لما يتمتع به من سحر وخصوصية عالية تجعله مختلفاً عن أماكن سياحية أخرى حول العالم. كما أننا احتفلنا في هذا المكان في عام 2009، بمرور 10 أعوام على انطلاق الحدث الكبير وحققنا نجاحاً كبيراً في ذلك الوقت، وتتميز دورة هذا العام بأننا نحتفي بمرور 100 عام على إنطلاق السينما في الهند التي أضحت لاعباً كبيراً حول العالم وتحظى بتقدير الكثيرين ونسبة مشاهدة عالية”.
الجدير بالذكر أن أول دورة من مهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما أقيم في عام 2000 بلندن، ومن ثم تنقل المهرجان لأكثر من مدينة عالمية كـ صن سيتي بجنوب أفريقيا، وماليزيا، ودبي، وامستردام، ويوركشاير، وجوهانسبرج، وكولومبو وغيرها من المدن العالمية.
يعتبر المهرجان منصة حقيقية تسعى من خلاله السينما الهندية للوصول للعديد من الجماهير حول العالم، وكذلك التواصل مع ثقافات الآخرين وبناء علاقات وطيدة معهم وفتح مجالات للسينما الهندية على صعيد الاستثمارات والانتاج المشترك.

اضف رد