تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

انطلاق علامة تجارية جديدة Gisella by Nana للأزياء والموضة في دبي

Ms-Nana-Agyeman-Ennuson-with-models
تطلق شركة Gisella by Nana – وهي علامة تجارية بريطانية مميزة في عالم الأزياء والموضة – مجموعتها الجديدة المميزة 2016 في دبي. وفي حفل الافتتاح الرسمي ستقدم عارضات الأزياء فساتين جميلة راقية مصنعة من الأقمشة الناعمة الأنيقة كالحرير والشيفون، وذلك خلال عرض أزياء صغير من المزمع إقامته في فورتنام أند ميسون بالقرب من مركز دبي.

إن فكرة تأسيس الشركة يعود إلى السيدة نانا أجيمان إنوسون، المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لـ Gisella by Nana، وتنصب رؤيتها على تصميم الفساتين التي تتميز بالأناقة الكلاسيكية والأنوثة والرقي لتكون عنوانًا للمرأة القوية في العالم.

وفي إطار ذلك، تقول السيدة نانا: ” لقد أسست شركة Gisella by Nana بعد أن عملت مع مجموعات كبرى عديد للموضة والأزياء كمصممة رئيسية في لندن ودبي. وأعتقد أنه الوقت المناسب لإقامة شركتى الخاصة بعد سنوات من الخبرة في عالم الموضة في لندن.”

وأضافت قائلة: ” تمثل منطقة الشرق الأوسط مركزًا رائجًا للموضة والأزياء، كما أن الإقبال المتزايد للمرأة على السلع الفاخرة يمنح العلامات التجارية إمكانية كبيرة للازدهار وتحقيق النجاح. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نكرس جهودنا لدعم قطاع الموضة والأزياء والتصميم والرفاهة في الإمارة.”

وفي ظل إبداع السيدة نانا وسعيها للوصول إلى قمة الأزياء الراقية، تمثل مجموعة Gisella by Nana 2016 الجذور الانجليزية التقليدية للمصممة؛ فقد ابدعت في وضع لمساتها الجمالية الفريدة على تصميم يمزج بين الحداثة والسحر والجمال في العالم القديم. وشاركت السيدة نانا بتعليق على صفحتها في إحدى مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” إن اختيار الأقمشة هو أساس تركيزنا مع الانتباه إلى التفاصيل. ويمثل شكل وتقسيمات الجسم المحور الرئيسي في التصميم النهائي، كما أن الحياة والحب يجتمعان معًا لتصميم أزياء جميلة تدوم طويلًا.”

وتقدم المجموعة 2016 ملابسًا أنيقة عصرية ذات لمسات رقيقة من اللونين الأبيض والأزرق والألوان المحايدة. ويمكنك أن تختاري بين الإطلالة الجديدة للملابس الرسمية أو التوليفة الرائعة بين مجموعة من الملابس الأنيقة أو الفساتين القصيرة الواسعة. كوني جريئة هذا الموسم وارتدي ما يظهر أنوثتك: الفساتين المزخرفة بالتصميمات المطبوعة أو القلادة التي تتناسب مع الطقس الجليدي، ليضفي ذلك لمسة نهائية لإطلالة نسائية أنيقة. ويمكن للسيدة أن تخرج دومًا أن تكمل إطلالتها مع حافظة الجيب المفضلة لديها التي صممت بشكل وذوق رفيع.

يمكنك أن تقعي في غرام البلوزات الشيفون الفضفاضة والفساتين المنسدلة والأزياء البيضاء المريحة التي صممت بالألوان الطبيعية التي تعبر عن هذا الموسم. وهكذا يمكنك أن تخوضي في عالم Gisella by Nana وتتمتعي بمشاهدة مجموعة لا تنسى من الأزياء الخاصة التي تتنوع بين الفساتين الجذابة التي تلائم العديد من المناسبات والفساتين الطويلة المثيرة. تمتعي هذا الموسم بالنعومة والأنوثة واظهري الجانب الرومانسي مع الفساتين ذات الألوان الفاتحة المزخرفة بالدنتيل الرقيق والتطريزات اللامعة البراقة.

لقد وضعت شركة Gisella by Nana قدمها بثبات في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها تخطط للتوسع والانتشار في جميع محافل الموضة من لندن إلى باريس، ونيويورك، وميلانو، وبقية دول آسيا.

اضف رد