تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

” فاشن فورورد “ يفتتح موسم ربيع/صيف 2016

DUBAI, UNITED ARAB EMIRATES - APRIL 10:  (EDITORS NOTE: Image has been converted to black and white) A model walks the runway at the Ezra show during Dubai Fashion Forward April 2015 at Madinat Jumeirah on April 10, 2015 in Dubai, United Arab Emirates.  (Photo by Vittorio Zunino Celotto/Getty Images for Fashion Forward)

يفتتح «فاشن فورورد»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء في الأوسط، موسمه السادس غداً الخميس 22 أكتوبر، ليتواصل على مدار أربعة أيام حافلة بعروض أزياء ربيع/صيف 2016 والعديد من الفعاليات الأخرى المرافقة.

وخلال الفترة بين 22-24 أكتوبر سيشاهد الحضور ثلاثين عرض أزياء تحمل أسماء كوكبة من أشهر مصممي الأزياء الراقية والجاهزة بالمنطقة، إلى جانب مساحة تجزئة الإكسسوارات الجديدة The Showcase التي تتضمن معروضات 27 علامة مبدعة في عالم الإكسسوارات والمجوهرات.

وسيشاهد زوار ربيع/صيف 2016 افتتاح معرض مجوهرات عزة فهمي: “رحلة عبر الثقافات” والذي سيعرض أجمل التصاميم طوال فترة الحدث.

ومن أبرز الفعاليات المرافقة للحدث «حوارات حي دبي للتصميم» الرامية لإثراء الحوار حول أبرز القضايا الآنية والمستقبلية التي تواجه صناعة الأزياء الشرق أوسطية خاصة والعالمية عامة، وهذا الموسم تنعقد «حوارات حي دبي للتصميم» بمشاركة أسماء لامعة مثل كارين بوجليزي، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لدى «ماك كوزمتيكس»؛ وسكوت شومان من مدوَّنة الأزياء «ذا سارتورياليست»؛ وعمران أحمد، مؤسِّس والرئيس التنفيذي لدى «ذا بيزنس أوف فاشن».

وفي 25 أكتوبر ينتقل «فاشن فورورد» إلى حي دبي للتصميم d3 الذي يستضيف اليوم الرابع والأخير من الحدث ضمن فعالية «يوم في دي ثري»، وهذا اليوم مخصّص للمشترين والصحفيين والإعلاميين المدعوين للمشاركة.

يُذكر أن «فاشن فورورد» أبرم شراكة استراتيجية مع حي دبي للتصميم d3 منذ موسمه الأول في 2013 تماشياً مع رؤية ورسالة الحي الريادي بتعزيز زخم صناعة التصميم والأزياء بالمنطقة. ويرعي حي دبي للتصميم المصممين المبدعين والواعدين بالمنطقة عبر تكريس مساحة إبداعية لهم، مثلما يساهم على نحو كبير في تعزيز صناعة الأزياء الإقليمية وتأكيد مكانة دبي كعاصمة لها.

وتتعمّق الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين موسماً تلو آخر، فقد بدأت باستضافة فعالية «حوارات حي دبي للتصميم» كإحدى أهم فعاليات «فاشن فورورد»، ثم امتدت إلى استضافة فعالية «يوم في d3».

يذكر أن «فاشن فورورد» هو من الفعاليات المتخصصة في عالم الأزياء والموضة، وتتاح أولوية الحضور لأعضاء صناعة الأزياء في المنطقة والعالم.

اضف رد