تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

ترفيه عامر ونشاطات مشوّقة في سانت موريتز خلال شهر فبراير ويوم الحب

carlton-stmoritz

في عيد الحب، وللأزواج الذين يرغبون في إضافة لمسة من الإثارة المشوّقة إلى علاقاتهم، سيتحوّل فندق كارلتون سانت موريتز الذي تسيطر عليه عادة أجواء الهدوء والسكينة إلى ملعب صاخب للحركة والنشاط.

ولهذه المناسبة، يستضيف الفندق الذي حصل منذ فترة وجيزة على لقب “أفضل منتجع للتزلّج في سويسرا” (جوائز التزلّج العالمية لعام 2014) سلسلة من النشاطات المشوّقة من بينها مباريات بولو وسباقات الزلاجات الجماعية إلى جانب مهرجان للمأكولات من شأنه أن يحظى بإعجاب الجميع.

باقة بولو الذهبية

يقدّم الفندق هذه الباقة بين 29 يناير والأول من فبراير 2015 وهي تشمل إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح صغير أو جناح مع تذكرة ضيافة خاصة ليومي السبت والأحد. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل الباقة أيضاً بوفيه فطور وقسيمة بقيمة مئة فرنك سويسري لكل شخص بالغ في اليوم للوجبات والمشروبات التي يمكن تناولها لدى كافة المطاعم التي يحددها فندق كارلتون. تشمل الباقة أيضاً دخولاً مجانياً للمنتجع الصحي كارلتون سبا ونقلاً مجانياً إلى محطة كورفيليا للتزلّج وخدمة سيارة خاصة على مدار الساعة في سانت موريتز.

التحدّي

يستطيع الأزواج أن يحذوا حذو الأبطال في الماضي وأن يجرّبوا بأنفسهم الرياضات الاستثنائية والخارجة عن العادة التي اكتشفها الإنكليز في سانت موريتز قبل سنوات عديدة. وتشمل الرياضات هذه جولة في زلاجة جماعية على المسار الأولمبي للزلاجات الجماعية مع فرصة تعلّم لعبة ضرب الصخور المدورة الجليدية على الجليد فيما يحظى الرجال بفرصة تعلّم ركوب الزلاجات الصدرية للمبتدئين.
الباقة متاحة بين 12 و28 يناير 2015 وبين 23 فبراير و5 أبريل 2015 وتشمل جولة في الزلاجة الجماعية على المسار الأولمبي للزلاجات الجماعية مع فرصة تعلّم لعبة ضرب الصخور المدورة الجليدية على الجليد وصف للمبتدئين من الرجال لتعلّم ركوب الزلاجات الصدرية.

مهرجان سانت موريتز للمأكولات

يقام مهرجان سانت موريتز للمأكولات بين 26 و29 يناير 2015 وهو فعالية يجب ألا يفوتها أحد وخصوصاً كل من يحب الطعام. ونظراً إلى أنّ العيد الخمسين بعد المئة للسياحة الشتوية في سانت موريتز يرتبط ارتباطاً وثيقاً بوصول أول ضيوف إنكليز إلى المنطقة، دعا منظمو مهرجان سانت موريتز للمأكولات تسعة من أفضل الطهاة في بريطانيا العظمى للمشاركة في أول “نسخة بريطانية” هذا الشتاء. العرض صالح من 26 إلى 29 يناير 2015 ويشمل إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في جناح صغير أو جناح مع بوفيه فطور بأصناف غنية ومتنوعة والفعاليات الثلاث السابقة الذكر وخدمة خاصة على مدار الساعة ودخول إلى المنتجع الصحي الفخم كارلتون سبا الذي يشغل مساحة 1200 متر مربع.

اضف رد