تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

فور سيزونز دبي شاطئ جميرا يستعدّ للاحتفال بيوم الحب على طريقته الخاصة

LUXURIOUS-VALENTINES-DAY

في مناسبة عيد الحب، يدعو منتجع فور سيزونز دبي في شاطئ الجميرا الضيوف للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رومانسية بعروض خاصة. فسواء أكان الضيوف يبحثون عن أمسية جميلة في واحدة من الفلل الفخمة أو عشاء رومانسي لشخصين أو تمضية أوقات ممتعة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، تكثر الخيارات التي يقدمها الفندق وتليق بأذواق الجميع. ولكنّ العرض الأهم من الفندق يتمثل بالباقتين المتاحتين في الفلل المحجوزة عادة للإقامة لا للنهار فقط وهما “الباقة العربية” وباقة “وحدك أنت”.

الباقة العربية

تقدّم الباقة العربية الاحتفال المثالي للعائلات أو الأزواج الذين يريدون الانعزال عن باقي العالم. فمن الشموع المتلألئة بشعلتها إلى الورود الحمراء، يستطيع الضيوف تدليل أنفسهم طيلة السهرة وتمضية لحظات تخلّدها الذاكرة. يشمل هذا العرض باقة من الورود وزجاجة مشروب بلح أو عنب فوّار إلى جانب عرض ترفيهي برفقة مغني أوبرا وجلسة تدليك لمدة ثلاثين دقيقة للزوجين في الفيلا أو في مركز ذا بيرل سبا بين الساعة 6:30 والساعة 7:15 مساء.

للعشاء، يتم تقديم مازة عربية ومشاوي مشكلة في غرفة المعيشة أو في شرفة الفيلا. ولاستكمال التجربة بلمسة ممتازة، سيتم تقديم حلويات شهية. يوفّر الفندق أيضاً للضيوف خدمة التوصيل إلى المنزل أو المكان الذي يريدونه على متن واحدة من سيارات الفندق مرسيدس أس أو بينتلي.

هذا العرض متوافر بين الساعة 5:30 مساء والساعة 11 ليلاً في 14 فبراير 2015  والإقامة في الفيلا المطلة على الشاطئ والمشرفة على منظر النار الخارجية.

عيد الحب في مطعم سوق

يقدّم هذا المطعم مأكولات عالمية مستوحاة من مطابخ الشرق الأوسط وآسيا والغرب. واحتفالاً بعيد الحب، سيقوم فريق الطهاة والمساعدين عند كل محطة من محطات الطهو المباشر بتحضير أطباق خاصة تحتوي على توابل مختلفة بما في ذلك القرفة والزنجبيل وعشبة الليمون واليانسون. ولاستكمال التجربة، يقدّم طاهي الحلويات طبق تحلية عيد الحب على الطاولة وستحصل كل سيدة على وردة حمراء، وهو متاح في 14 فبراير 2015.

الاحتفال بالحب في مطعم سي فو

يقع مطعم سي فو على طول شاطئ خاص ويقدم مأكولات آسيوية ومتوسطية شهية ويقدم للعين أجمل مناظر البحر والمغيب. وفي عيد الحب، يستطيع الأزواج الاحتفال بالمناسبة بمشروبات متوسطية في منطقة موقد النار والاستمتاع بعدها بمأكولات بحرية شهية من المطبخ الآسيوي والمتوسطي. إلى جانب ذلك، يرافقهم مغني أوبرا حرصاً على أن تكون الأمسية مكللة بالرومانسية، في 14 فبراير 2015 ويشمل وردة للسيدات.

اضف رد