تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

استكشفي غريس بلغرافيا، ملاذ صيفي فردوسي في قلب لندن

Grace-Belgravia
يعتبر نادي غريس بلغرافيا (Grace Belgravia) المنتجع الصحي الفخم الوحيد المخصص للسيدات في لندن، وقد اختار موقعه بشكل رائع في وسط بلغرافيا.

تقوم فلسفة النادي على مبدأ يقضي بأنّ تحقيق الازدهار في عالم اليوم يتطلّب ويستوجب الاستثمار في أحد أهم الأصول التي يملكها المرء، وهو الصحة. ويقدّم النادي علاجات تشمل الطبّ الوقائي ومكافحة الشيخوخة والتقدّم في السن وخدمات متنوعة من الرعاية الشاملة إلى العيادات الطبية والسبا والنادي الرياضي والمقهى الذي يقدّم أشهى المأكولات وتنظّم فيه أجمل المناسبات والفعاليات.

يعتمد النادي مبدأ المقاربة الشاملة بحيث أنّ يقدّم خدمات شاملة ومتكاملة لكي يمنح السيدات في الشرق الأوسط ملاذاً رائعاً للفرار من حرّ الصيف وتدليل أنفسهنّ باختيار الباقة المميزة التي يخصصها لهذا الفصل، فيرتحن بعيداً عن القلق والتوتر اليومي في مكان حميم كالمنزل. إنّ النادي غريس ملاذ آمن يقدّم مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات العالمية تحت سقف واحد، كلها تهدف إلى تغذية العقل والروح. هو مكان يتيح لك إعادة تجديد نشاطك وشحن طاقتك لتكوني الفضلى على الأصعدة كافة.

يضمّ النادي العناصر الأساسية التالية التي تشكّل خريطة الحياة الصحية.

ترفع العيادة الطبية شعار “الصحة والسلامة من الداخل إلى الخارج” وهي مفتوحة أمام السيدات والرجال الذين يتجاوز عمرهم 21 سنة. في هذه العيادة، يقود الصيدلي الخاص بجلالة الملكة والمدير الطبي الطبيب تيم إيفانز فريقاً من الأطباء الاختصاصيين والضالعين في مجال الصحة والمعالجين الذي يقدّمون مقاربةً خبيرةً ومتوازنةً في ما يتعلق بالصحة والسلامة. وقد صممت في العيادة باقة من البرامج المعدّة حسب الطلب لتلائم الأهداف الصحية المحددة لكلّ فرد. فإن كنت ترغبين في الهرب من التوتر والاسترخاء أو التخلّص من الوزن الزائد أو استرجاع لياقتك البدنية أو تحسين طريقة نومك أو التعامل مع صحتك بشكل أفضل، سيحرص طاقم العمل على اعتماد مقاربة تضمن أن تحقق كلّ سيدة الهدف الذي تطمح إليه.

يصحبك سبا غريس أكوا كالدا (Grace Acqua Calda) في رحلة خاصة إلى عالم روحاني متناغم تسوده السكينة. فقد اختير طاقم العمل فيه من أفضل المعالجين الاختصاصيين والرائدين في مجالاتهم لما يجلبونه من علاجات فريدة ومتقدمة طوّروها بفضل خبرتهم حول العالم. ويركز الطاقم في العلاجات الشخصية التي يقدمها على تنشيط العناصر الثلاثة التي تشكّل الفرد: العقل والجسد والروح. ويحرص الفريق على تقديم أفضل ما لديه لتغادر كلّ سيدة وهي تشعر بالسكينة والراحة والنشاط. وانطلاقاً من مفهوم الحياة الصحية السائد هنا، يمكن للسيدات الاستفادة من خدمات نادي غريس الرياضي الذي صمم آخذاً في الاعتبار جسد المرأة.

يرفع غريس بلغرافيا شعار “الصحة ثورة” ويجسّده في كلّ جوانب بار ومقهى غريس أبوثيكاري (Grace Apothecary). ففي ساعات الصباح، يعجّ المقهى بالزوّار ويضاء بأنوار جميلة حيث يستقبل السيدات لتناول الطعام، فيخترن ما يشتهينه من الوجبات الخفيفة، من ضمنها عصرونية الشاي وعصائر متنوعة وأطايب لذيذة وصحية وغيرها من الأطباق التي تحضّر لتحسين المزاج ومنح الطاقة وتعزيز الجمال والعقل. وفي المساء، تخفت الأنوار وتضاء الشموع ليصبح المكان مفتوحاً أمام الرجال والسيدات للاستمتاع بأشهى الأطباق المميزة ذات اللمسات الخاصة والمشروبات اللذيذة.

سواء كنت تقضين العطلة برفقة أفراد عائلتك أو تتسوقين مع صديقاتك أو تزورين لندن في رحلة عمل، فإن غريس بلغرافيا هو المكان المثالي لتسترخي وتتذوقي حياة الترف في قلب لندن. يقع النادي في منطقة بلغرافيا الراقية على مرمى حجر من ضجة المدينة في نايتسبريدج.

حان الوقت لكي تعيشي حياتك بتألق في غريس بلغرافيا.

اضف رد