تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

عيد الفطر المبارك في منتجعات وفنادق أنانتارا في أبوظبي يتّسم بنكهة مميّزة

Desert-Islands-Resort
يشكّل عيد الفطر إحدى أجمل المناسبات السنوية التي تدعو إلى الاحتفال وتشكّل فنادق ومنتجعات أنانتارا في أبوظبي أروع الوجهات التي تتيح للضيوف إمكانية الاستجمام والاستمتاع بتجارب فاخرة ليغادروا محمّلين بأجمل الذكريات.

يمكن للضيوف اختيار التجربة التي تعجبهم وتستجيب لمتطلّباتهم من الإقامة والاسترخاء وسط المدينة في منتجع وفندق القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، إلى إمكانية التوجّه إلى فنادق أنانتارا على جزيرة صير بني ياس أم اختبار أعلى مستويات الفخامة في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا في صحراء ليوا.

مع أسعار تبدأ من 1,000* درهم فقط للغرفة في الليلة الواحدة، يمكن للضيوف التطلّع قدماً إلى امضاء أجمل الأوقات في فندق ومنتجع القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الواقع وسط محميّة القرم في قلب المدينة. ويمكن أيضاً للضيوف الاسترخاء على ضفاف حوض السباحة اللانهائي والاستمتاع بأشهى النكهات العالمية في مختلف المطاعم المتخصصة من المطعم التايلندي التقليدي باشيلين Pachaylen إلى مطعم إنغريدينتس Ingredients مع محطّات الطهو الفوري الذي يفتح أبوابه طوال اليوم، إضافة إلى امبريشونز Impressions الذي يقع في الطابق العلوي ويُعتبر وجهة مسائية مميّزة إذ يقدّم أشهى الأطباقً ويتسم بإطلالته على مشاهد خلابة.

لأجمل الإجازات والمغامرات العائلية، يثشكّل منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا بفضل خياراته الواسعة من النشاطات الخاصّة بالصغار الوجهة الأفضل. يقع المنتجع على جزيرة صير بني ياس، وتبدأ أسعار الغرف من 1,250* درهماً تشمل الفطور لشخصين، أمّا النشاطات الأخرى التي يوفّرها المنتجع مثل الجولات في منتزه الحياة البرية والرماية بالقوس وركوب الخيل والتجديف فيمكن حجزها مقابل أسعار تُضاف إلى سعر الغرفة.

أمّا العيد في أنانتارا منتجع فلل اليم – جزيرة صير بني ياس فيتّخذ نكهة رائعة أيضاً مع الفلل الثلاثين على الواجهة البحرية والتي تمنح الضيوف وصولاً سهلاً جداً إلى المياه الصافية المتلألئة وإمكانية الاسترخاء على أجمل الشواطئ الرملية لجزيرة صير بني ياس مقابل 1,800* درهم فقط يشمل فطوراً لشخصين.

يجمع فندق ومنتجع قصر السراب بإدارة أنانتارا ما بين الإرث العربي العريق والجمال الطبيعي الخلاب الذي تنفرد به صحراء ليوا لمنح الضيوف تجربة تُحفر في الذاكرة هذا العيد في قلب أروع مشاهد الربع الخالي التي تحتضنهم من مختلف الجهات. تبدأ أسعار الغرف من 1,400* درهم شاملة الفطور لشخصين.

إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بقيمة 20% على الإقامة في وجهات أنانتارا في أبوظبي المذكورة أعلاه عندما يجرون الحجز عبر الإنترنت على الموقع www.anantara.com. يمكن الحجز للإقامة بين 16 و19 يوليو 2015.

اضف رد