تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

احتفلوا بعيد الفطر المبارك في سوفيتل دبي جميرا بيتش

Sofitel-JBR

يرحب ’سوفيتل دبي جميرا بيتش‘ بضيوفه والعائلات خلال أيام عيد الفطر السعيد، حيث يقدم الفندق ذو الخمسة نجوم، والذي يحتل موقعاً ساحراً بإطلالة أخاذة على مياه الخليج العربي في قلب ممشى ’جميرة بيتش ريزدنس‘ الراقي، وعلى مسافة خطوات من وجهة الترفيه والتسوق الجديدة المميزة ’ذا بيتش‘، موائد غداء فاخرة على مدى يومين من أيام عيد الفطر المبارك في مطعم A.O.C الفرنسي الراقي.

واحتفالاً بهذه المناسبة، يوفر الفندق تشكيلة رائعة من أشهى المأكولات الشرقية والغربية المفضلة لدى الضيوف، إلى جانب الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة، ليستمتع الجميع بالنكهات اللذيذة في هذه المناسبة المميزة مع العائلة والأصدقاء.

اكتشفوا الأطباق الشرق أوسطية والشمال إفريقيّة والمأكولات العالمية إضافة إلى المقبلات الكلاسيكية الباردة والساخنة، مثل طبق الأوزي من لحم الضأن مع الأرز الشرقي، ومجموعة متنوعة من اللحوم المشوية، وطاجن المأكولات البحرية، واختبروا متعة تناول الطعام من محطات الطهي المباشرة مثل أطباق اللحم المشوي على الطريقة التقليدية، ثم استمتعوا بمجموعة متنوعة من أشهى الحلويات من شرق وشمال أفريقيا.

ويستقبل الفندق الضيوف على موائد الغداء على مدى اليومين الأولين من عيد الفطر السعيد من الساعة 1:00 وحتى 04:00 ظهراً.

يستضيف الفندق زواره في عيد الفطر السعيد مقابل 230 درهم إماراتي عن الشخص الواحد تشمل الغداء مع خيارات المشروبات الغازية.

ويستقبل الأطفال دون الـ12 سنة مجاناً على الغداء، وبنصف السعر لمن تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 17 سنة (الحد الأقصى طفلين مجاناً).

Sofitel-JBR2 Sofitel-JBR3

اضف رد