تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

فنادق “روكو فورتيه” تقدم عروضا رائعة للسياح العرب خلال عطلة عيد الفطر

Browns-Hotel-London
أعلنت سلسلة فنادق “روكو فورتيه” العالمية عن اطلاقها عروضا رائعة للسياح العرب بمناسبة عيد الفطر السعيد تشمل اجنحة فاخرة بمساحات واسعة وخدمات “كونسيرج” باللغة العربية توفر فرصا نادرة لاكتشاف أسرار المدن الخفية واستكشاف اجمل المناطق الريفية. وتشمل العروض التي تتواصل لنهاية موسم الصيف جميع الفنادق التابعة للمجموعة في لندن وبروكسل وروما وميونيخ وغيرها.

ويقدم فندق «ذا تشارلز» في ميونيخ خدمات “كونسيرج” حصرية باللغة العربية توفر فرصة استكشاف اجمل مناطق المدينة وزيارة ابرز الوجهات اضافة الى عرض استثنائي يشمل الاقامة في فئتين جديدتين من الأجنحة التي توفر الرحابة والراحة اللازمتين للأُسر المقيمة في الفندق بغرفتي نوم منفصلتين وبمساحة إجمالية 113 مترا مربعا للجناح الأول و145 مترا مربعا للجناح الثاني.

ويواصل فندق “فيلا كينيدي” في فرانكفورت تقديم باقة “لحظات عربية” خلال فترة الصيف بما يوفر للزوار العرب تجربة فريدة من نوعها بعيدا عن صخب المدينة وقضاء لحظات من الاسترخاء في حديقة الفيلا الغنّاء وتتضمن حسما بقيمة 20% لليتلين مع فطور وواي فاي مجاني. ويشمل العرض ايضا تشكيلة واسعة من الاطباق العربية الشهية والعصائر المتنوعة وتنظيم زيارات خاصة للزوار بمساعدة فريق “الكونسيرج” الى محلات أرقى العلامات التجارية في المدينة مثل كارتيه وجيمي شو وفيرتو.

اما فندق “أميغو” ببروكسيل فيقدم ايضا باقة “لحظات عربية” ولكن لثلاث ليال تشمل مميزات كبار الشخصيات عند الوصول وبوفيه الإفطار لشخصين، وأطباق الحلال المتنوعة مع خصم 50 ٪ على الغرفة الثانية للعائلات المقيمة في غرفتين متصلتين. ويبدأ سعر الغرفة اليومي من 277 يورو للغرفة الكلاسيكية لشخصين والحد الأدنى للإقامة هو 3 ليال تشمل ضريبتي القيمة المضافة والمدينة.

ويوفر فندق “سافوي” الشهير بفلورنسا الفرصة باقة الاقامة لليلتين لشخصين في غرفة مزدوجة تتضمن وجبة الإفطار وهدية تذكارية متميزة عن عالم الطهي اضافة الى جولة خاصة في السوق المركزي بمدينة فلورنسا مع الشيف الذي سيكشف النقاب عن أسرار اختيار أفضل المنتجات المحلية الطازجة. وتتوفر الباقة حسب الطلب وابتداء من 1525 يورو.

ويقدم فندق “دي روسي” في روما فرصة مميزة للتجول في “المدينة الخالدة” عبر رحلة في عالم الطهي ضمن شوارع روما لاكتشاف ثقافة المطبخ الإيطالي التقليدي والحديث. وستتاح الفرصة للزوار لتذوق أفضل الأطباق والوجبات المحلية الشهيرة مثل البيتزا والترابيزينو والخرشوف المقلي. ويشمل العرض إقامة لمدة ليلتين لشخصين في غرفة مزدوجة بدءاً من 1754 يورو، وتتضمن وجبة الإفطار وهدية تذكارية مميزة عن عالم الطهي، وتشمل التكلفة ضريبة القيمة المضافة. ويُذكر أن العرض متاح حسب توفر الغرف.

اما منتجع “فيردورا” الواقع في جزيرة صقلية فيقدم باقة الإقامة ليلتين لشخصين في غرفة مزدوجة تشمل وجبة الإفطار وهدية تذكارية عن عالم الطهي اضافة الى جلسات خاصة لاستكشاف المطبخ الصقلي بأسعار تبدأ من 1300 يورو وتشمل ضريبة القيمة المضافة.

ويقدم فندق «براونز» في لندن باقة “الملاذ الريفي” التي تشمل الإقامة لست ليالي في ثلاث فنادق بلندن ومناطق ديفون وكورنوال الريفية ذات المناظر الطبيعية الآسرة. ويصل الزوار اولا الى لندن للاقامة لليلتين في فندق «براونز» وتشمل وجبة الإفطار والحصول على نسخ من روايات أجاثا كريستي الشهيرة لينتقلوا بعدها الى فندق «إندسليي» في منطقة “ديفون” للإقامة لليلتين تشمل وجبة الإفطار وبعدها الى فندق «تريسانتون» في منطقة “كورنوال” للإقامة لليلتين تشمل وجبة الإفطار والحصول على نسخ من رواية “ريبيكا” لـدافني دو مورييه وغيرها عند الوصول. وتبدأ الأسعار من 1990 جنيها إسترلينيا لحزمة الليالي الست هذه. ويمكن ترتيب النقل بين الفنادق الثلاثة حسب الطلب.

ويوفر فندق “دو روم” ببرلين مجموعة متنوعة من الاطباق الخاصة والمشروبات المتنوعة التي تتميز بمكوناتها الطازجة ومجموعة كبيرة من السلطات والاطباق الشهية التي تناسب مختلف الاذواق اضافة الى عروض موسيقية حية لموسيقيين عالميين وفرصة تناول الطعام على “التراس الكبير” الذي يوفر اطلالات رائعة على اجمل معالم المدينة وجلسات متنوعة وسط الزهور.

اما فندق «بالمورال» بأدنبرة فيقدم سلسلة جديدة من قوائم المأكولات اللذيذة والفريدة من نوعها من خلال مطعم Number One الذي يعتبر أرقى مطاعم المدينة، تضم تشكيلة مبتكرة من النكهات الاسكتلندية والعالمية. وتوفر النكهات والمأكولات العالمية الفاخرة من إعداد الشيف التنفيذي “جيف بلاند” ورئيس الطهاة “بريان جريغور” تجربة رائعة حقاً، وهو ما جعل المطعم يستحق عن جدارة نجمة ميشلان للسنة الـ13 على التوالي. وتوفر قائمة الطعام الاسكتلندية المؤلفة من 4 أطباق بقيمة 75 جنيها أسترلينيا مأكولات أشهى الأطباق الاسكتلندية الموسمية مثل السلمون المدخن “بالفيني” الشهير من ابتكار “بريان جريجور” وإسكالوب “دينغول” وفيليه اللحم البقري “أوركني”. وتوفر قائمة “مأكولات الشيف” المؤلفة من 7 أطباق بقيمة 79 جنيها أسترلينيا تشكيلة من المأكولات العالمية والاسكتلندية، في حين تمنح قائمة “برستيج” المؤلفة من 10 أطباق الذواقة فرصة لقاء الشيف شخصياً واختيار مكوناتهم المفضلة لإعداد القائمة.

ويقدم فندق «أستوريا» بمدينة سان بطرسبرج باقة “عطلة الأجنحة الفاخرة” التي توفر ليلة اضافية مجانية عند حجز أي جناح لثلاث ليالي تشمل كافة مزايا الاقامة في اجنحة “روكو فورتيه” وتوفر خدمة تسجيل الوصول الى الفندق داخل الاجنحة، وتفريغ وترتيب الامتعة، ووجبات الفطور، وخدمة الواي فاي المجانية، وقنوات مشاهدة الافلام وغيرها. وتتوفر هذه الباقة ايضا في فندق “براونز” بلندن، و”اميغو” ببروكسيل، و”دو روم” ببرلين، و”فيلا كينيدي” بفرانكفورت.

اضف رد