تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

فندق ” تاج فالاكنوما حيدر أباد “ يحتل المركز الأول بين القصور الفندقية في العالم

Taj
حاز فندق “تاج فالاكنوما حيدر أباد” على المركز الأول في فئة أفضل قصر فندقي في العالم لعام 2015 من قبل الموقع الإلكتروني الرائد عالمياً “تريب أدفايزر” والمتخصص بفئة السياحة والسفر. حيث ينال درجة الامتياز هذه المؤسسات التي تجمع نسبة آراء وتعليقات إيجابية باستمرار من المسافرين.

وتمنح جائزة موقع “تريب أدفايزر” إلى أفضل الشركات في قطاع السياحة والسفر التي تحصل على استحسان كبير ومميز من المسافرين الدوليين حول العالم. حيث أصبح فندق قصر تاج يحتوي على ستين غرفة خاصة بعد عشرة سنوات من مشروع التجديد ليوفر للنزلاء لمحة عن الحياة الإمبراطورية التي عاشها “نظام” الذي تولى حكم مدينة حيدر أباد فيما مضى، والتي تعد من بين أفخم القصور الباروكية في الهند. يتألق فندق تاج فالاكنوما بالفخامة الملكية بكافة أبعادها وتجلياتها مع ثريات البندقية الكبيرة وأثاث نادر وسلالم كبرى من الرخام ومجموعة من التماثيل التي لا تقدر بثمن وتشكيلة من الأعمال الفنية، فضلاً عن الجدران المغطاة بإطارات مزخرفة إلى جانب مكتبة القصر التي تضم مخطوطات نادرة ومجموعة كبيرة من الكتب التي نالت إعجاب الكثيرين.

وقال غيريش سيغال، المدير العام لدى فندق قصر فالاكنوما: “يعد هذا إنجازاً رائعاً للفندق، ونحن في غاية الفخر والسعادة لحصولنا على هذا الاعتراف من موقع تريب أدفايزور، فهذا يمثل التزامنا الراسخ في توفير تجربة فريدة ومميزة لنزلاء الفندق. وتأتي هذه الجائزة دليلاً على جهود فريق عمل الفندق في توفير خدمات عالمية المستوى تتجذر من أعماق تقاليد الضيافة الهندية إلى جانب حسن المعاملة والإخلاص لضيوفنا الكرام.”

اضف رد