تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

العد التنازلي لمهرجان أنانتارا في جزيرة صير بني ياس للطائرات الورقية 2016‎

Kites2

منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس بدأت العد التنازلي لأول مهرجان أنانتارا السنوي للطائرات الورقية، المقرر عقده يوم الجمعة 19 فبراير 2016 على الشاطئ المجاور لمنتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا.

يبدأ المهرجان عند الساعة 11:00 صباحا لتستعد العائلات لصنع الطائرات الورقية الخاصة بهم لتطير بعد ذلك على شواطئ الجزيرة و التمتع بتناول السجق المجاني المقدم من شركة “ام اتش”وسبينيس أبو ظبي، وبعد ذلك يمكن للعائلات الاسمتاع بيوم رائع مع الموسيقى وألعاب الشاطئ والمتعة لجميع الأعمار حتى الساعة 5:00 مساء.

رعاة الحدث “ادفنتشير اتش كيو”، سوف يقومون بتركيب جدار تسلق خاص على الشاطئ مع منزلقات مائية وغيرها من الأنشطة التي سوف تكون متاحة مجانا. زوار الجزيرة في ذلك اليوم أو المقيمين في المنتجع، سوف يتمتعون بخصم 25٪ من الأنشطة على الجزيرة بما في ذلك جولة الحياة البرية بالسيارة والرماية والتجديف و غيرها.

“نحن سعداء بتنسيق هذا الحدث في المنطقة الغربية ونرحب بالعديد من الوجوه الجديدة إلى جزيرة صير بني ياس وكذلك ضيوفنا الدائمين”، قالت السيدة شارون غاريت، المديرة الإقليمية للتسويق و الشؤون الاعلامية لفنادق ومنتجعات أنانتارا أبو ظبي .

وأضافت “في غضون 48 ساعة من الإعلان عن الحدث على وسائل التواصل الاجتماعية قد تلقينا تسجيل أكثر من 100 مشارك وذلك قد تجاوز توقعاتنا.”

سوف تبدأ مسابقة تطيير الطائرات الورقية الساعة 12:00 ظهرا بثلاث فئات مختلفة:

(1) أصغر طائرة ورقية: يجب تطير الطائرات بخيط 7.5 متر و تكون الطائرة أعلى من نقطة الرباط.

(2) الطائرة الورقية الأكثر إبداعا: سيتم الحكم على الطائرة من حيث البناء والتصميم. القضاة يبحثون عن الإبداع بميزات وأشكال جديدة وفريدة.

(3) أكبر طائرة ورقية: سوف يتم تحديد أكبر طائرة ورقية بمساحة الشراع. يجب أن تكون الطائرات الورقية قادرة على الطيران لأكثر من دقيقة واحدة للتأهل. المتنافسين سوف يحصلون على ثلاث محاولات في هذا الحدث.

ملاحظة: لا يسمح بأي من الطائرات الورقية المحترفة في المسابقة. وسيتم منح جوائز في جميع الفئات.

اضف رد