تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

“فيدا – Vida ” وسط مدينة دبي يفتح أبوابه أمام رجال الأعمال والسياح الشباب

vida-hotel

فتح “فيدا وسط دبي”، أول فنادق العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة”، أبوابه أمام الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح ممن يتطلعون لاختبار تجربة استثنائية تحفل بالابتكار وتنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية. ويقع الفندق الجديد في قلب أرقى كيلومتر مربع في العالم قبالة “سوق البحار”، وعلى مسافة قريبة من كل من “برج خليفة” و”دبي مول”.

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “ترسي علامة ‘فيدا للفنادق والمنتجعات’ معايير جديدة لقطاع الضيافة الذي يشهد نمواً متسارعاً في المنطقة، من خلال فنادق أنيقة تخاطب جيلاً جديداً من العملاء. وتتجلى في العلامة التجارية أرقى مفاهيم الأناقة والابتكار في التصميم، بما يثري تجربة الضيوف ويضفي المزيد من الحيوية إلى تجربة إقامتهم، الأمر الذي يمكن ملاحظته بوضوح في فندق ‘فيدا وسط دبي’ الذي يعكس نبض قطاع الضيافة بدبي متيحاً للزوار من كافة أنحاء العالم خياراً استثنائياً للاستمتاع بأروع أساليب الحياة في الإمارة”.

ويعتمد “فيدا وسط دبي” (“قمر الدين” سابقاً) على المزايا الفريدة لعلامة “فيدا للفنادق والمنتجعات”؛ وهو يركز في تصميمه على الألوان الحيادية التي تضفي لمسات استثنائية من الأناقة، ويضم خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى أطباق الشرق الأوسط والعالم؛ فضلاً عن توفيره أحدث الخدمات التقنية التي يحتاجها الضيوف بما في ذلك إمكانية تسجيل الوصول إلى الفندق عن طريق جهاز “آي-باد iPad”، وخدمة الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت على مدار الساعة. كما يرسي “فيدا وسط دبي” معايير جديدة لمفهوم “الضيافة الخضراء”، إذ يتوخى استهلاك أقل كمية ممكنة من الورق عبر تلقّي طلبات خدمة الغرف باستخدام تقنية التلفزيون التفاعلي (HITV)، الأمر الذي يسلط الضوء على التزام الفندق بتوفير أحدث التقنيات الكفيلة بتلبية رغبات الضيوف على أكمل وجه.

ويتميز “فيدا وسط دبي” بأجوائه الهادئة التي تجعل منه المكان الأمثل للضيوف على اختلاف أعمارهم. وهو يضم 156 غرفة أنيقة ومريحة مع أحدث التقنيات ووسائل الراحة، وتتواصل اللمسات الفنية للفندق عبر حوض السباحة الخارجي وشرفة الحوض. وتضم جميع الغرف شاشات تلفاز مسطحة، وخدمة إنترنت مجانية بسرعات عالية، فضلاً عن خدمة الغرف على مدار الساعة، وأدوات صنع الشاي والقهوة.

ويقدم فندق “فيدا وسط دبي” أيضاً خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من منطقة الشرق الأوسط والعالم، ومنها مطعم “ثري إن ون” (3inOne) العصري الذي يقدم نخبة من الأطباق الشرقية والعالمية على وجبات الفطور والغداء والعشاء، علاوة على الوجبات المتأخرة في الليل. ويتسع المطعم لـ 116 ضيفاً في داخله، فضلاً عن إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق في التراس الذي يتسع لـ44 شخصاً. وتتميز منطقة حوض السباحة المحاطة بالأكواخ الخشبية الرائعة بأجوائها المسائية العصرية مع عروض “الدي جيه” التي تبهج الزوار.

ويضم الفندق أيضاً ردهة “ستيج 2” التي تمتاز بشرفتها الرائعة، وعروضها الموسيقية الحية، وإطلالتها الرائعة على حوض السباحة. أما مطعم وردهة “توكو” فينفرد بأجوائه الهادئة، ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق اليابانية التقليدية والعصرية على حد سواء. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم “لاسير” الذي سيتم افتتاحه قريباً. ويمتد هذا المطعم على مساحة طابقين تسودهما الأجواء الريفية المميزة للمخابز الفرنسية، ويرحب بالضيوف القادمين عبر “بوليفارد الشيخ محمد بن راشد”.

ويوفر “فيدا وسط دبي” العديد من خيارات الاسترخاء مثل المسبح الخارجي والشرفة المجاورة له، فضلاً عن مركز متطور للياقة البدنية تم تزويده بأحدث المعدات والتجهيزات. وبناءً على الطلب المتنامي على مرافق الأعمال والمؤتمرات، يضم الفندق كذلك 4 قاعات للاجتماعات مجاورة لمرافق الهواء الطلق التي تشكل أماكن مثلى لاستراحات تناول القهوة. ويمكن لهذه القاعات استيعاب 180 زائراً مع تصميم أقرب إلى طراز المسارح، وهي مزودة بأحدث تقنيات الاتصال الضرورية للتواصل مع اجتماعات العمل وأقسام الشركات بما فيها تقنية المؤتمرات عبر الفيديو، وشبكة الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت، وخدمة ركن السيارات لجميع المشاركين.

وتشكل “فيدا للفنادق والمنتجعات” ملتقىً للعقول المبدعة ووجهة للترفيه والتواصل في أجواء اجتماعية لا مثيل لها؛ وهي تختزل في مضمونها مفاهيـم الـدفء والبسـاطة وحيـوية الشباب لتشكل وجهات نموذجية للجيل الشاب من الضيوف المتوافدين إلى دبي لأغراض العمل أو السياحة على حد سواء، مع توفير باقة شاملة من الخدمات الفاخرة في أجواء استثنائية من البساطة الراقية. وسيشرف فندق “فيدا وسط دبي” الجديد على شؤون إدارة فندق “المنزل” الواقع بجواره.

وتقدم “مجموعة إعمار للضيافة” طيفاً واسعاً من الخيارات ضمن محفظتها الاستثنائية من المشاريع الراقية التي تشمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” ونادي الجولف في المرابع العربية ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت، إلى جانب قسم خاص بالمطاعم العصرية الفاخرة بما في ذلك “أتـ.موسيفير” في “برج خليفة”، وهو أعلى مطعم في العالم، بالإضافة إلى “ذي بالاس كافيه” و”مادلين”.

اضف رد