تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

إحتفالية ” بيتش فييستا “.. في شاطئ ذا بيتش #دبي

The-beach-jbr-dubai

محبو البحر ورمال شواطئ دبي الذهبية على موعد مع الكثير من المرح خلال احتفالات “العيد في دبي ــ عيد الأضحى”، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتقام فعالية “يتش فييستا” على رمال الشاطئ المفتوح في منطقة ذا بيتش The Beach – جي بي آر، لغاية 8 أكتوبر الجاري، من الساعة الواحدة ظهراً حتى السادسة مساءً.

وتقدم الفعالية للعائلات والصغار فرصة مثالية للاستمتاع والمشاركة في ورش عمل تفاعلية تتيح لهم تعلم كل ما هو جديد ومفيد حول عالم حيوانات البحار، والانخراط في العديد من الأنشطة الرائعة مع لعبة المسدسات المائية والرياضات المائية وغيرها.

كما يتاح للمشاركين تعلم صنع حوض الأسماك الخاص بهم، إصافة إلى ابتكار الإكسسوارات البحرية المميزة وصنع سلاسل وحلي خاصة مستوحاة من أجواء البحر، وتلوين القبعات وصدف الشاطئ. وتعد هذه النشاطات جزءاً من فعاليات الدورة السابعة لاحتفالية “العيد في دبي ــ عيد الأضحى” التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتستمر لمدة 17 يوماً.

وتقام ورش العمل هذه يومياً تحت إشراف مدربين متخصصين للقيام بهذه المهمة، ومن شأنها أن تشجع الصغار والأطفال على الاستمتاع بالجو المنعش وبمياه البحر الرائعة وأشعة الشمس النقية، فضلاً عن عقد صداقات جديدة أيضاً.

وأحد النشاطات الأخرى التي تتضمنها هذه الفعالية الشاطئية المميزة هي ساحة لعبة المسدسات المائية، وهي منطقة مغلقة يتنافس فيها فريقان بكل متعة وتشويق باستعمال المسدسات المائية، وتقدم هذه المنافسة تجربة منعشة يعيشها المشاركون في الهواء الطلق، وهي متاحة للزوار من جميع الأعمار والجنسيات، وتعتبر وسيلة مسلية للاستمتاع بكل احتفالات ونشاطات العيد.

إضافة إلى ذلك، ستتاح لزوار الشاطئ الفرصة لالتقاط صور ممتعة ومرحة، والاحتفاظ بها ذكرى لا تنسى لزيارة الشاطئ.

ويعد ذا بيتش The Beach في الـ “جي بي آر” بمنطقة مرسى دبي أحد أبرز الوجهات الترفيهية التي يتعين زيارتها في إمارة دبي، وهو إضافة جديدة وغنية تثري عالم الترفيه والنشاطات العائلية في الإمارة، ويوفر نمط عيش خارجي جديداً ومميزاً يقدَّم لأول مرة على الإطلاق.

وبموقعه على شواطئ مرسى دبي، يعبّر ذا بيتش The Beach عن حيوية دبي بشكل غير مسبوق، ويعكس أجواء الدفء والضيافة التي تزخر بها الإمارة. ويمتد ذا بيتش The Beach على مساحة 300 ألف قدم مربع، كما يقدم مجموعة لا حصر لها من النشاطات التي تُمتع أفراد العائلة والمجتمع، بما في ذلك المسار المصمم خصيصاً لممارسة الركض والتمارين الرياضية، ناهيك عن تشكيلة منوعة من المتاجر والمطاعم والسينما والشاشة الخارجية ومناطق الألعاب والمشي والمناطق الخضراء.

اضف رد