تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

إطلالة احتفالية مُتألقة مع ” سبا YHI “ الصحي في فندق “ميليا دبي”

YHI-spa

ابتكر سبا YHI الصحي في فندق “ميليا دبي” تشكيلة من العلاجات والطقوس الذهبية احتفالاً بموسم الأعياد، حيث تم تصميمها خصيصاً لتمنح بشرتك تألقاً ونضارة مثل شجرة عيد الميلاد.

علاجات الوجه بالذهب والألماس

من خلال المزج بين المزايا والقدرات الخاصة لهذه المواد الثمينة، تعمل علاجات الوجه بالذهب والألماس على تنشيط بشرتك وجعلها أكثر تألقاً ونضارة. ولكونه أحد المعادن الرقيقة والليّنة، تمتص البشرة الذهب بسهولة كبيرة، مما يُحفّز من نشاط الدورة الدموية ويحسّن من مرونة البشرة، وبالتالي تبدو بشرتك أكثر شباباً وحيوية. وعلى نحو مماثل، يُستخدم الألماس كمادة مُقشّرة فعّالة لإزالة طبقة الجلد الميت والجاف، في حين تعمل خصائصه لتسوية الأدمة “الطبقة الخارجية للبشرة” على التخفيف من الخطوط الرقيقة الظاهرة والتجاعيد. وتجمع علاجات الوجه بالذهب والألماس في مركز سبا YHI الصحي بين منتجات الطبيعة مع تدليك محفّز للوجه، يُظهر فعلاً جوهر الشباب.

المدة: 75 دقيقة

الحمّام الذهبي

دللي نفسك أثناء موسم الأعياد مع عرض الحمّام الذهبي؛ فلا شك أن الاستحمام بالماء الدافئ يعتبر أحد أكثر الطرق فعالية للراحة والاسترخاء، خاصة خلال فصل الشتاء عندما تصبح فكرة الحصول على الدفء أمراً يغمر الروح، بل ويغذيها. وتجمع علاجات الحمّام المغربي الذهبي أو الحمّام التركي بين مزايا التنظيف بالفرك وقناع الذهب. وتعد هذه الطقوس من الأساليب القديمة لتدليل الروح بأجواء يسودها الاسترخاء والنقاء، ويتبع ذلك جلسة تدليك لكامل الجسم بزيوت ذات روائح عطرة. إن هذه العلاجات الدافئة لا تُنعش المزاج فحسب، بل تمنح أيضاً إحساساً بالتجدّد والاسترخاء لكافة أجزاء الجسم.

المدة: 120 دقيقة

التألق الذهبي

اغمري نفسك بعالم من الفخامة والرقي مع جلسة تدليك بزيوت معطرة، حيث يُستخدم فيها الذهب لكي تبدو البشرة أكثر تألقاً ونضارة. وتبدأ الجلسة العلاجية بفرك الجسم باستخدام الذهب وذلك للتخلص من خلايا الجلد الميت، وإعطاء البشرة استقرار تأكسدي ممتاز، وهو أمر جيد وضروري لتغذية البشرة والحفاظ على سلامتها. إن هذه العلاج يعتبر الخيار الأمثل لإنهاء العام مع كل ضغوطاته، والاستعداد لاستقبال عام جديد.

المدة: 90 دقيقة

اضف رد