تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

يوغا مجانية على أطول شاطئ خاص في دبي مع ” تاليس سبا “ في مدينة جميرا

talise-spa
تعاون المنتجع الصحي الحائز على الجوائز “تاليس سبا” في مدينة جميرا مع مركز “دي إن إيه” للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء وعيادة أستتيكا ، لإحياء اليوم العالمي للاستشفاء في الإمارات الموافق السبت 13 يونيو 2015، حيث يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة المجانية التي تركّز على أهمية الحياة الصحية.

تقام الفعاليات والأنشطة المجانية التي يقدمها منتجع “تاليس سبا” الصحي في مدينة جميرا من 8:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً، حيث يتعرّف الحضور على كيفية الاستمتاع بحياة أكثر صحة وبإطلالة أفضل وتحسين سلامتهم الذهنية والبدنية. وإلى جانب ساعة من الاسترخاء في ممارسة اليوغا على الشاطئ الخاص بمنتجع مدينة جميرا؛ يقوم أحد مدربي اليوغا في “تاليس سبا” المتمرسين والأطباء العالميين الروّاد وأمهر المتخصصين في طب الجلد والجراحين والمتخصصين في التغذية، بتقديم المشورة حول التمتع بالصحة في مرحلة الشيخوخة والعيش في حياة متوازنة وتعزيز عافية البدن وتعلّم كيفية الاسترخاء والتعامل مع الضغوط والاجهاد:

8:30 صباحاً: ممارسة اليوغا على شاطئ منتجع مدينة جميرا الخاص الذي يمتد لمسافة 2 كلم ويعد الأطول في دبي.

10:00 صباحاً: كلمة افتتاحية لسعادة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

10:30 صباحاً: اليوم العالمي للاستشفاء: يوم واحد قد يغيّر حياتك
الدكتور نسيم أشرف، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات الطبية في مركز “دي إن أيه” للطب التكاملي والاستشفاء

10:40 صباحاً: استمتع بأفضل حالاتك في الإطلالة والشعور
الدكتورة ماريا انجيلو- خطار، المؤسس والعضو المنتدب في عيادة أستتيكا

10:50 صباحاً: اللياقة البدنية للعافية والإطالة
“مات جراهام”، مدير عام مركز اللياقة البدنية “تاليس فيتنس”في مدينة جميرا

11:00 صباحاً: اختلال التوازن الهرموني وعافية البدن
الدكتورة ليلى سوداح، أخصائية السمنة وطب النساء

11:10 صباحاً: استعادة الشباب للجميع
الدكتور “ثيو فولكيدس” أخصائي جراحات التجميل

11:20 صباحاً: التغذية ونظام الديتوكس
الشيف “غابي كورز” الشيف التنفيذي في “تاليس نيوتريشن” بمنتجع مدينة جميرا

11:30 صباحاً: الاسترخاء والتعامل مع الاجهاد
الدكتورة ” تينا كرومباتش” أخصائية الطب البديل

وحول انضمام الإمارات إلى 50 دولة من مختلف أنحاء العالم في الاحتفال بهذه الفعالية؛ قال الدكتور نسيم أشرف، سفير اليوم العالمي للاستشفاء في الإمارات والمؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس الخدمات الطبية في مركز “دي إن إيه” للطب التكاملي والاستشفاء: “شهدنا في السنوات الأخيرة تحوّل الناس تجاه البحث عن سبل تحقيق التوازن في حياتهم على الصعيدين الجسدي والروحي. ويمثل اليوم العالمي للاستشفاء احتفالاً للعيش المفعم بالعافية، ويدعونا الغرض الأساسي من هذه الفعالية للتوقف والتفكير، حتى ولو ليوم واحد، والتخلّص من الضغوط والاجهاد الناتج عن الحياة في المدينة والتوقف عن عاداتنا السيئة. ونهدف من استضافتنا لأول احتفال رسمي باليوم العالمي للاستشفاء في الإمارات إلى تثقيف المجتمع حول الممارسات الواجب إتباعها للاستشفاء والتمتع بصحة جيدة “.

وكان المعهد العالمي للاستشفاء قد توقّع في وقت سابق من الشهر الجاري تنامي سياحة الاستشفاء بنسبة تزيد عن 9% سنوياً حتى العام 2017، أي نحو 50% أسرع من نمو مجمل قطاع السياحة في العالم، كما أن منطقة الشرق الأوسط سوف تقود هذا النمو على مدى العامين المقبلين. وفي السياق ذاته أضاف الدكتور أشرف: ” يمتلك قطاع الاستشفاء في الإمارات إمكانات هائلة للنمو، ونهدف على مدى السنوات القليلة القادمة إلى تحويل البلاد إلى مركز عالمي للاستشفاء في الشرق الأوسط”.

من جانبه قال السيد “ستيفان واغنر”؛ مدير المنتجع والاستشفاء في “تاليس سبا” بمدينة جميرا: ” نشعر بسعادة وفخر لمشاركتنا في احتفال الإمارات للمرة الأولى باليوم العالمي للاستشفاء في منتجع “تاليس سبا” الذي يدعم عافية البدن وكافة جوانب نمط الحياة الصحية من خلال علاجات المنتجع، والتجارب الخاصة بالاستمتاع بالعافية، والتمارين الجماعية الشاملة”.

تتواجد خلال الفعالية أيضاً “ديتوكس ديلايت”، حيث تُقدم مجموعة منتقاة طبيعية وطازجة من المشروبات والعصائر والمواد الغذائية النباتية وغير المطهية.

اضف رد