تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

” ذا بييتش “ يستحضر أجواء جزيرة بالي الرائعة في دبي عبر حملة ” من شاطئ إلى شاطئ “

the-beach

ندعوكم لعيش أجواء بالي الرائعة في “ذا بييتش”، الوجهة الترفيهية الحديثة والعصرية في الهواء الطلق من مراس، وذلك في الفترة بين 15 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2015. وقد أعيد تصميم الساحة الرئيسية في “ذا بييتش” بعناية لتعكس الأجواء الحقيقية لشواطئ بالي الساحرة خلال حملة “من شاطئ إلى شاطئ” المستمرة طوال ثلاثة أسابيع.

وبدءاً من الأزهار العائمة ومروراً بالشموع المصفوفة حول تمثال كبير والمصابيح المركبة بشكل متناسق وجميل، توفر أجواء بالي الرائعة تجربة استثنائية تنقل الزوار والسكان إلى عالم زاخر بعبق هذه الجزيرة الإندونيسية.

وسيؤدي راقصون من جزيرة بالي رقصات تقليدية ترفّه عن زوار الساحة الرئيسية في “ذا بييتش”، فضلاً عن أن الراقصين مع النيران سيقومون بتأدية عروضهم الحابسة للأنفاس واستعراض مهاراتهم الفائقة في اللعب بالنار مقابل مقهى ريال مدريد. من جانبها ستوفر الفرشات الاسفنجية الموضوعة تحت مظلات بالي التقليدية أماكن مريحة للحضور تمكّنهم من الاستمتاع بالعروض الترفيهية بشكل كامل.

وعلاوة على ما سبق، يقدم “ذا بييتش” لمرتاديه والمتسوقين فيه فرصة الفوز برحلة فاخرة إلى جزيرة بالي. وتتضمن الرحلة تذاكر طيران لشخصين ضمن فئة رجال الأعمال وإقامة لأربع ليالٍ في فندق خمس نجوم. ولمزيد من المتعة والتشويق، سيكون بانتظار الفائزين عند وصولهم إلى الجزيرة رحلات سفاري على الفيلة وجولات بحرية.

ويمكن لزوار وعملاء “ذا بييتش” الاشتراك والحصول على فرصة الفوز بالسحب عند إنفاق 200 درهم لدى أي من المتاجر المشاركة والمنتشرة في الوجهة السياحية المميزة في الهواء الطلق. وسوف تجري السحوبات في 25 أكتوبر و1 نوفمبر و8 نوفمبر لفرصة الفوز بثلاث رحلات فريدة إلى الجزيرة.

التاريخ: من الخميس، 15 أكتوبر إلى الأحد، 8 نوفمبر

الفعالية: حملة “من شاطئ إلى شاطئ”

المكان: “ذا بييتش” مقابل جميرا بييتش ريزدنس

ويمكن الوصول إلى “ذا بييتش” بكل سهولة عبر وسائل النقل العامة، كما تتوفر مناطق مخصصة لركن السيارات تحت الأرض. وتضم هذه الوجهة السياحية أكثر من 50 مطعماً ومتجراً تحتل مساحة 320 ألف قدم مربعة.

اضف رد