تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

فعالية ” حلم ليلة شتوية “ في ” ذا بييتش “ دبي

The-Beach

شاركونا الاستمتاع بفعالية “حلم ليلة شتوية” في “ذا بييتش” الذي سيتحول إلى وجهة حافلة بالنشاطات المستوحاة من موسم الأعياد في الفترة 11 – 25 ديسمبر 2015.

يمكن لزوارنا مشاهدة دمى الدببة الضخمة وشخصيات “جنجر بريد” والساعة الضخمة وتمثال حيوان الرنة المضاء بتقنية LED طوال الليل.

تتضمن الفعالية أيضاً شجرة الزينة المدهشة في الساحة الرئيسية والتي ستوضع إلى جانبها شاشة تفاعلية تتيح لمرتادي المكان النقر عليها لتعديل أضواء الشجرة كما يحبون.

يمكن للأطفال وأفراد العائلة الاستمتاع بنشاطات اللعب في المنطقة الثلجية ورمي كرات الثلج الطرية ضمن منافسات غاية في المرح.

سيتمكن الأطفال من قضاء أوقات ممتعة في ورشة عمل خاصة بصناعة دمى الأقزام والألعاب في الساحة الرئيسية من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

يستضيف منزل “جنجر بريد” مزيداً من النشاطات وورشات العمل طوال اليوم من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً ليستمتع بها الأطفال.

تقدم فعالية “حلم ليلة شتوية” عروضاً مسرحية خاصة بالقرب من شجرة الزينة الكبيرة لكافة زوار “ذا بييتش”.

يقدم الراقصون كذلك عروضهم الممتعة للسكان والسياح في المنطقة الجنوبية من “ذا بييتش” خلال أوقات محددة.

سيكون الزوار على موعد مع عروض غنائية أيضاً في المنطقة الشمالية من “ذا بييتش” احتفاءً بأجواء موسم الأعياد في وجهة التسوق العصرية في الهواء الطلق.

تشمل المسيرة مجموعة من اللاعبين الأكروباتيين والعروض المنوعة لنشر أجواء السعادة والفرح في “ذا بييتش” خلال موسم الأعياد.

يعد “ذا بييتش” من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، حيث يوفر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل في تناغم قل مثيله.

وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم “ذا بييتش” مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى “السوق” الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات “Sea Breeze” و”Splash Pad”، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل “ذا بييتش” إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.

اضف رد