تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

فعاليات موسيقية وألعاب نارية مدهشة خلال احتفالات ليلة رأس السنة في ” ذا بييتش “ دبي

Yoga-by-the-Sea-THE-BEACH-opp-JBR
احتفلوا بأمسية رأس السنة الجديدة مع سلسلة من الفعاليات الممتعة والفريدة في “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للترفيه والتسوق في الهواء الطلق من مراس، بصحبة الأحبة والعائلة والأصدقاء، وذلك بدءاً من الساعة 5:00 عصراً يوم 31 ديسمبر 2015 وحتى 10:30 صباحاً يوم 1 يناير 2016.

وخلال احتفالات سهرة رأس السنة، ستكونون على موعد مع فعاليات فنية وموسيقية على شاطئ “ذا بييتش” بصحبة فنان الدي جي العالمي المعروف بيير رافان. كما سينظم “ذا بييتش” عروضاً ترفيهية حية تحبس الأنفاس، مثل عروض أضواء LED وعروض الليزر ونافخي النار والعروض الجوية وغيرها الكثير. ومن شأن هذه العروض والفعاليات جميعاً أن ترضي تطلعات زوار الوجهة العصرية ضمن احتفالات استقبال العام الجديد.

وبهذه المناسبة، قال صالح الجزيري، نائب رئيس قسم إدارة التجزئة والمعاملات في مراس: “يعتبر ’ذا بييتش‘ وجهة عائلية بامتياز وخياراً مثالياً يتوجه الناس إليه لاستقبال العام 2016. ونحن فخورون بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في إطار تنظيم مثل هذه الفعاليات التي ستمنح الزوار الأعزاء أيضاً فرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة”.

وأضاف: “نرحب في ’ذا بييتش‘ بكل من يتطلع إلى عيش تجربة ترفيهية فريدة من نوعها بمحاذاة شاطئ البحر. وسوف نستضيف العديد من النشاطات بدءاً من فترة ما بعد الظهر في 31 ديسمبر 2015 وتختتم الفعاليات صباح يوم 1 يناير 2016 من خلال جلسة يوغا خاصة تأتي تماشياً مع حرصنا على أنماط الحياة الصحية وبداية العام الجديد بكل نشاط وحيوية”.

وستبدأ احتفالات الألعاب النارية من منطقة وسط مدينة دبي لتتواصل في أنحاء مناطق الإمارة وتختتم قبالة شاطئ “ذا بييتش”. وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، سيكون جميع زوار “ذا بييتش” على موعد مع اختتام الألعاب النارية المدهشة التي ستشعل السماء احتفاءً بقدوم العام الجديد. كما سيتمكن الزوار من مشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية التي تجري في أنحاء المدينة عبر شاشتين ضخمتين إضافة إلى الشاشات المنتشرة في أنحاء “ذا بييتش” والتي ستنقل جميعها هذه الفعاليات بشكل حي ومباشر. وستظل بعض المطاعم مفتوحة لتقديم خدماتها للزوار طوال الليلة.

ويمكن للزوار الذين يحبون اتباع أنماط الحياة الصحية الاحتفال بالسنة الجديدة بحضور جلسة التأمل بصحبة بيير رافان بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً، تتبعها جلسة اليوغا التي ستستمر لمدة ساعة وسيحضرها ألف شخص من محبي تمارين اليوغا. وتعقد جلسة اليوغا بالتعاون مع XYoga في الساعة 9:30 صباحاً، وستبدأ عملية التسجيل في الموقع عند الساعة 7:30 صباحاً.

يذكر أن جميع العروض الاحتفالية متاحة مجاناً لكافة زوار “ذا بييتش”، ويُنصح باستخدام وسائل النقل العامة لتجنب الازدحامات المرورية.

جدول الفعاليات

31 ديسمبر 2015
5:00 – 6:00 مساءً جلسة الزومبا في الهواء الطلق
6:00 – 10:00 مساءً مقاطع وإيقاعات الدي جي
10:00 – 12:00 منتصف الليل مقاطع دي جي مع بيير رافان

1 يناير 2016

12:15 بعد منتصف الليل اختتام الألعاب النارية المتتابعة في أنحاء دبي
12:20 – 1:00 بعد منتصف الليل مقاطع دي جي مع بيير رافان
1:00 – 3:00 بعد منتصف الليل مقاطع وإيقاعات الدي جي
3:00 – 7:30 صباحاً مقاطع موسيقية منوعة
7:30 – 8:30 صباحاً مقاطع دي جي مع بيير رافان تسبق جلسة التأمل
8:30 – 9:00 صباحاً جلسة تأمل
7:30 – 9:30 صباحاً بدء التسجيل لحضور جلسة اليوغا مع XYoga
9:30 – 10:30 صباحاً جلسة اليوغا مع XYoga

يعد “ذا بييتش” من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، حيث يوفر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل في تناغم قل مثيله. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم “ذا بييتش” مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى “السوق” الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات “Sea Breeze” و”Splash Pad”، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل “ذا بييتش” إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.

Fireworks-THE-BEACH-opp-JBR

اضف رد