تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

بتيل تفتتح أول متجر رئيسي في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس (الجي بي آر) في دبي

BATEEL-JBR
يسر بتيل، العلامة التجارية الرائدة في عالم الحلويات الفاخرة والموجودة في أكثر من 14 بلداً، أن تعلن عن افتتاح أول متجر لها في ممشى الجي بي آر، والذي يعد احد الوجهات التي تم تطويرها وإدارتها من قبل دبي للعقارات. يمتد المتجر الجديد على مساحة 7000 قدم مربع، وهو الأول من نوعه في العالم لجلب ثلاثة عناصر من منتجات بتيل معاً تحت سقف واحد، حيث يجمع بين بوتيك، ومخبز ومقهى لتقديم تجربة استثنائية فاخرة وفريدة من نوعها للضيوف.

منذ إطلاقها في عام 2007، صنعت كافيه بتيل اسماً لتقديم مفهوم تناول الطعام بشكل مريح راقي، مع مجموعة فريدة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة، والمبتكرة من تراث الطهي القديم لمدينة أومبريا الإيطالية والمشهور بالطعام الطبيعي والصحي، ممزوجاً بالتقاليد العريقة للضيافة العربية. في هذه المناسبة ، قال سبنسر ايرز، المدير العام لكافيه بتيل:

“ان كافيه بتيل في ممشى الجي بي آر يفخر بأن يقدم فريق من الطهاة الخبراء في إعداد مجموعة مختارة من الأطباق الشهية، اللذيذة، والصحية، مع الاعتماد على المكونات الطازجة، معظمها من مصادر محلية. وأعتقد أن جاذبية كافيه بتيل تكمن في تنوعها، وتقديمها خيارات وفيرة للرواد من الصباح إلى الليل “، من قهوة الصباح، إلى وجبة غداء خفيفة أو عشاء ممتع مع الأصدقاء”.

يتم صنع جميع أنواع الخبز والمعجنات في مخبز بتيل. حيث يحظى الضيوف بمخبوزات يدوية فريدة من نوعها، تخبز جميعها في نفس االمكان من الساعة 6:00 صباحاً حتى منتصف الليل. وتشمل القائمة المفضلة التي يشتهر بها بتيل خبز التمر والباجيت الفرنسي أو الليفاين المصنوع من الدقيق العضوي الخالي من الخميرة، والمستوحى من مكونات المعجنات الفرنسية.

يعرض قسم البيع في متجر بتيل في ممشى الجي بي آر مجموعة مختارة وحصرية من منتجات بتيل الخاصة بها، من الهدايا الفاخرة الي صلصات الباستا وزيوت الزيتون. وأضافت تينا ميمك، المدير العام، لمتجر بتيل:

“في بوتيكنا الفاخر في ممشى الجي بي آر، نقدم تشكيلة واسعة من الشوكولاتة والتمور والحلويات الفاخرة والتي تعد مثالية لجميع المناسبات. كما سيستمتع الضيوف بالتغليفة الخاصة بنا، بما في ذلك الصناديق الخشبية المصنعة يدويا اضافةً الى مواد نادرة وحصرية “.

يمثل هذا المتجر الرئيسي حقبة جديدة في تاريخ علامة بتيل التجارية الرائدة. اعتماداً على تراثها كمتجر للأطعمة الفاخرة، يليه التوسع الناجح في المخابز والمقاهي. اليوم، بتيل فخورة بمواصلة تلك الرحلة، مع هذا الانفتاح الجديد الذي يجسد تطورها إلى مركز تسوق شامل لأطعمة متعددة. حيث يحظى الضيوف في متجر بتيل في ممشى الجي بي آر بالاسترخاء وقضاء الوقت في التمتع بتناول مأكولات بتيل غير الاعتيادية الفاخرة والمميزة في كل زيارة.

اضف رد