تم الإنتقال بمسمى جديد:
مجلة وين ؟
www.wainmag.com
مجلة وين ؟
مجلة المسافرة العربية

لا باتيسيري دي ريف حطت في الإمارات وتفتتح فرعها الأول في ياس مول في أبوظبي

La-Patisserie-Des-Reves
يسرّ لا باتيسيري دي ريف (La Pâtisserie Des Rêves) المعروفة بإعدادها الحلويات الفرنسية الكلاسيكية بلمسة عصرية أن تعلن عن افتتاح أبوابها في ياس مول بأبوظبي. وتُعتبر هذه الخطوة أول انطلاقة لهذه العلامة التجارية في المنطقة، داخل متجر تريانو الذي يُعتبر وجهة التسوّق المتميزة في ياس مول. حالما يصل العملاء والزوار إلى هذا المطعم، تصحبهم لا باتيسيري دي ريف في رحلة استثنائية تعيد إحياء أجمل ذكريات الطفولة.

تأسست لا باتيسيري دي ريف انطلاقاً من لقاء جمع بين فيليب كونتشيني، الرائد، الموهوب والماهر في إعداد الحلويات الفرنسية العصرية، وتييري تيسييه، مؤسس لوفيه دو ريدو وميزون دي ريف. وقد أدى شغفهما المتبادل بالحلويات الفرنسية إلى ابتكارهما في العام 2009 لا باتيسيري دي ريف التي تتواجد فروعها في كل من باريس واليابان ولندن.

وقد هدف الابتكار هذا إلى إعادة إعداد الحلويات بما ينال إعجاب الأطفال والأولاد وحفر ذكريات مترفة جديدة في النفوس من خلال تحديث الحلويات الفرنسية الكلاسيكية. وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، طرحت لا باتيسيري دي ريف تشكيلات متعددة من الحلويات والكيكات التي ابتكرها فيليب كونتشيني الذي لا يزال يدير قسم التطوير المبتكر في لا باتيسيري دي ريف بشغله منصب رئيس طهاة الحلويات.

تشمل الحلويات الخاصة بلا باتيسيري دي ريف ما يلي: حلوى “باريس بريست” التي انتخبت كأفضل باريس بريست في باريس وهي عبارة عن عجينة دائرية محشوة بكريمة غنية من البرالين ، وحلوى “سانتونوريه” التي تُعتبر من أبرز كلاسيكيات لا باتيسيري دي ريف، وهي عبارة عن عجينة دائرية مقرمشة تذوب في الفم وعجينة غنية بالكراميل، وإكلير الشوكولاتة من ابتكار فيليب كونتشيني لمحبي الشوكولاتة وعشاقها وهو حلوى غنية بالشوكولاتة من دون مذاق مرّ ولا حامض.

تعد لا باتيسيري دي ريف زوارها بتجربة فريدة من نوعها في عالم حافل من الحلويات حيث أن لكل نوع قصة خاصة يرويها. يتميز المتجر بألوانه المبهجة والحسية والحلويات المتعددة الألوان فيما يحرص داخله المنسوج من الخيال في بعث الفرح في نفوس محبي الحلويات من مختلف الأعمار.

يشار إلى أن لا باتيسيري دي ريف يقع في الطابق الأول وفي متجر تريانو في ياس مول، أبوظبي

اضف رد